Sunday 12 June 2016

الفراء تيدي





+

الإرث الفراء دمى الدببة مصنوعة من الفراء معطفك الإرث الفراء دمى الدببة 14 أمبير 16 الدببة من 229 أمبير 24 الدببة من 269 ونحن يمكن أن تتحول معطف الفراء الخاص بك أو مزيف معطف فرو إلى beaitiful اليدوية الإرث دمى الدببة نخلق الإرث دمى الدببة من معطف الفرو أو من معطفك الفرو فو. دمية دب الفنان. يمكننا تخصيص الخاص بك معطف فرو دمية دب مما يجعلها كنزا الأسرة وفيا لتصدر من خلال أجيال القادمة. 10 إضافية لفوكس، ذئب البراري، وموتون. اقرأ أكثر. إعطاء هدية من الفراء تيدي بير متاح الفراء ريال دمى الدببة اختر من مخزوننا من الفراء يحمل الفراء الحقيقي دمية دب هو هدية أن نتذكر. من لينة ومحبوب تصميم نورث وودز لدينا أسلوب الكفوف دمية دب، ثيريس الفراء المصنوعة يدويا دمية دب مجرد حق لك. لدينا كامل المواصفات، والفراء الحقيقي دمى الدببة المصنوعة من الفراء لدينا هي ذات جودة، والاهتمام بالتفاصيل اليدوية الحرفية. وجعل كنز دائم. إعطاء bestmdashStadler فرو الدب تيدي. يرى كل من الفراء متاح دمى الدببة. اختر من ثلاثة أحجام - 14quot، 16quot أو 24quot مقاس واحد دويسنت دائما تناسب جميع، ولهذا السبب نحن جعل ثلاثة أحجام مختلفة من الفراء دمى الدببة mdash14quot، 16quot ولدينا 24quot عملاق دمية دب. وبهذه الطريقة يمكنك اختيار أي حجم سيتم quotjust rightquot عن الفراء الخاص بك دمية دب. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الإرث دمية دب الصورة وكيفية ترتيب لك. 1-920-787-7344Turning معاطف الفراء في أسرة متاع مرحبا، اسمي كاثي Niewald. مرحبا بكم في Kathy8217s تيدي بير شوبي لقد ناحية صياغة مخصصة دمى الدببة المصنوعة من الفرو الحقيقي المعاد تدويرها لأكثر من عشر سنوات. تقليديا يتم بيعها من هذه الدببة فقط في المعارض الحرفية المشهود والمهرجانات الفنية الراقية في ولايتي ميسوري. الآن يمكنك شراء الفراء الحقيقي دمى الدببة مباشرة من لي وأنا سوف السفينة تحمل الخاصة بك الحق في الباب الخاص بك. أنا متخصص في خلق الإرث دمى الدببة. بدءا من معطف الفراء أو سرق لها معنى خاص لأفراد عائلتك، وتحويله الى ذلك تكريما الدب جميل 8211 الذاكرة التي سوف تكون سعيدة لعرض واحد والتي سوف تستمر لسنوات عديدة قادمة. كل Kathy8217s تيدي بير لديها أسلحة صوتها تماما المنقولة والساقين، والرأس، واليد في مهب العيون الزجاجية الألمانية، والكفوف من جلد الغزال جدا وباطن. أنا خط كل الدب مع الشاش لقوة إضافية. أنا خلق الدببة التي تتراوح في حجمها من 98243 إلى 248243. بعض فراء بأنني المستخدمة في ذلك المنك، الثعلب، سمور، فأر المسك، ذئب، أرنب، والحمل الفارسي. كل الدب هي فريدة من نوعها. لأن كل Kathy8217s تيدي بير يبدأ الحياة من الفرو الحقيقي المعاد تدويره، لا هما على حد سواء وعلى كل واحد واحد ويبدو أن it8217s شخصية القليل الخاصة. إذا كنت ترغب في رؤية هذا لنفسك، وتأكد من زيارة بلدي العرف والإرث دمية دب عرض الشرائح. تم موكلي المحليين يقولون لي لسنوات للحصول على موقع على شبكة الانترنت حتى أتمكن من مشاركة هذه الدببة رائعة مع بقية العالم. حسنا، ومن هنا شكرا لكم لزيارة منزل جديد على الانترنت من Kathy8217s تيدي بير شوبي. يرجى العودة بشكل دوري لمعرفة المزيد من إبداعات بلادي إذا كنت تريد مني أن خلق الإرث أو العرف دمية دب فقط بالنسبة لك، يرجى الاتصال بي. Copyright 2006-2016 الفراء أمبير جلدية إبداعات جميع الحقوق محفوظة. الإرث دمى الدببة التي تم إنشاؤها من معطفك الفرو القديم. وتحصيلها، ذكرى إعادة تدويرها من تلك الفراء أحب. إعطاء حياة جديدة إلى أن العمر شنقا معطف الفرو في خزانة ومفاجأة الأطفال أو الأحفاد مع يدويا، وذاكرة دمية دب. صوتها 18quot دمية دب معقول جدا بسعر 75.00 فقط إذا كنت صياد / الصياد ولها الملابس الخاصة بك المدبوغة جلد، وسأكون سعيدا لجعلها في دمية دب أو اثنين أو ثلاثة. إذا كنت تفضل الأرانب / الأرانب أو القطط، وأنا يمكن أن تجعل لهم أيضا، أو اسمحوا لي أن أعرف ما الحيوان الذي تحب. وتهدف كل إبداعاتي كما المقتنيات الكبار ولا ينصح للأرانب الأطفال المنك / الأرانب من المعاطف دمية دب مصنوعة من الراكون




No comments:

Post a Comment