Sunday 28 August 2016

شاحنة الصاحب





+

كان سوزوكي الصاحب سوزوكي الصاحب صغيرة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تباع في الولايات المتحدة وكندا من عام 1989 حتى عام 1998، وضع قطعة واحدة أكبر من سوزوكي ساموراي مكشوفة مصغرة سيارات الدفع الرباعي (الذي بقي على بيع من خلال 1994). تم استبدال الصاحب في عام 1999 من قبل سوزوكي فيتارا الجديدة - على نحو فعال الصاحب الجيل الثاني مع اسم جديد. الصاحب بيعت أيضا باسم المقتفي جيو في الولايات المتحدة من عام 1999 حتى عام 1997، والمقتفي شيفروليه في عام 1998. وفي كندا، فإنه يمكن شراؤها كما المقتفي شفروليه أو جي إم سي المقتفي، وحتى وبونتياك Sunrunner. أطلقت الصاحب مايو 1988 في صلب ببابين أو اثنين من الباب هيئة الأساليب قابلة للتحويل. في حين أن تلك النماذج الأولى سوف تعتبر صغيرة اليوم، وكانوا مع ذلك مبنية على منصة شاحنة صغيرة، مع هيئة شنت على إطار منفصل الذي حمل الأجزاء الميكانيكية. وهذا جعل منهم قوي، ولكن ثقيلة، وقدم لهم ركوب عورة وأقل المكرر المناولة على الطريق من سيارات الكروس أوفر فائدة القائم على السيارة في وقت لاحق. قاعدة الصاحب JA نموذج لسنة 1989 تضمن 64 حصانا، 1.3 ليتر محرك أربع أسطوانات، في حين استخدمت خفض مستويات JX وJLX أكثر الراقي 80 حصانا 1.6 لتر أربع أسطوانات. وكان من خمس سرعات علبة التروس اليدوية القياسية على JA وFX لينة أعلى الإصدارات، في حين أن السرعة ثلاثة التلقائي تم تركيبها على سقف ثابت JX وJLX. كان نماذج قاعدة العجلات الخلفية، في حين عرضت الدفع الرباعي مع محرك أكثر قوة. في عام 1991، وأضاف سوزوكي بأربعة أبواب الصاحب صلب على قاعدة عجلات أطول، جنبا إلى جنب مع الفرامل المانعة للانغلاق الخلفية. في عام 1992، لينة كبار على غرار الهيئة غادرت، وأصبح المحرك 80 حصانا القياسية ليحل محل السابق 1.3 لتر أربع. أصبح أقوى محرك ليتر 1.6 الأربعة مع رئيس 16 صمام، لزيادة قوتها إلى 95 حصان، والتي كانت مزودة بأربع سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي أكثر حداثة. لعام 1993، تلقى كل من الخارج والداخل تحديث منتصف الدورة معتدل، بما في ذلك التغيرات في نسيج مصبغة وتقليم المنقحة. تم إضافة نموذج الصاحب الرياضة الجديد لعام 1996، ويضم أكثر قوة 120 حصانا محرك 1.8 ليتر. تم تركيب مع عجلات 16 بوصة من سبائك، نغمتين الطلاء الخارجي، وأكياس الهواء المزدوجة. عندما تم استبدال الصاحب من قبل فيتارا في عام 1989، تم استبدال نموذج الصاحب الرياضة أكثر الراقي مع أكبر جراند فيتارا. وعلى الرغم من سوزوكي المعروف على نطاق واسع كعلامة تجارية يابانية، والغالبية العظمى من Sidekicks التي تباع في أمريكا الشمالية بنيت بالفعل في مصنع في أونتاريو، كندا، تتقاسمها سوزوكي وجنرال موتورز. الصاحب بأربعة أبواب رائدة فعال ما أصبح سوق كروس صغيرة، سرعان ما تمتلئ سيارات الدفع الرباعي على منصات سيارة، بما في ذلك هوندا CR-V، سوبارو فورستر، وتويوتا RAV4. مع ركوب على سيارة تشبه والتعامل معها، ناهيك عن الاقتصاد في استهلاك الوقود أفضل، فإنها سرعان ما تفوقت الصاحب استنادا شاحنة Suzukis وفي وقت لاحق فيتارا. من السيارات المستعملة للبيع الرجاء إدخال الرمز البريدي لمعرفة ما تستخدم listings. ROM الصاحب الصاحب، ROMrsquos المبتكرة جنبا إلى باب الحل التسليم، ومخازن مريح في ناقلة شنت مستعرض تحت مقطورة. انها تطوي وتتكشف. عجلات أكبر لتحسين الأداء هي أحدث الابتكارات لالصاحب. أثناء الإعداد، هذه العجلات تنتشر وتسمح المنحدر إلى التحرك بسهولة من الباب إلى الباب. بينما المنتج التفريغ، والعجلات تتراجع وstabiling الساقين تعزيز سلامة السائق. الصاحب يقلل سائق التعب شكل رفع وتحريك سلالم التقليدية. تم تصميم ROM الصاحب ومحارب الطريق وwalkramps سلامة الصاحب لضمان أسرع، تسليم أكثر أمانا مع خفض التكاليف. هيريس كيف: زيادة الإنتاجية. نظم منحدر لدينا توفر أفضل السطوح مشيا على الأقدام لسرعة وكفاءة تفريغ المنتج. المسبوكات مفتوحة الحفاظ على سلالم واضح من تراكم وتصميم خفيف الوزن يخفف الإعداد المنحدر. تحسين السلامة. لدينا سلالم تساعدك على تقليل المخاوف عمال شركات. المسبوكات المغنيسيوم بعد الخفيفة قوية تجعل المنحدر من السهل التعامل معها وسطح مسافة مقاومة للإنزلاق يضمن ولادة آمنة في جميع ظروف العمل. المسبوكات الخفيفة محارب الطريق الحفاظ على منحدر 12 قدما في مجرد 98 رطلا 14 قدم هو 113 رطلا و 16 قدم هو فقط 128 رطل تقليل التعب السائق والحد من الإصابات. الصاحب يزن أكثر قليلا، ولكن عجلات كبيرة لتحسين الأداء تنتشر خلال انشاء والسماح للالمنحدر إلى التحرك بسهولة من الباب إلى الباب. بينما المنتج التفريغ، والعجلات تتراجع وstabiling الساقين تعزيز سلامة السائق. يدخر مال. لدينا سلالم تستمر حياة مقطورة الخاص بك. الزوجي تصميم عكسها فريدة المنحدر الحياة. إذا ارتداء الألباب الجر أسفل على جانب واحد، وتحول الطريق المنحدر على يكشف عن سطح مسافة العلامة التجارية الجديدة. الرسومات والمواصفات المعروضة هي للسلالم العرض القياسية والناقلين. لقد قمنا بإدراج أيضا اعتبارات خاصة لمساعدتك عند تحديد walkramp سلامة الصاحب. في العمل مع مقطورة الشركة المصنعة (OEM) أو وكيل، يرجى ملاحظة العناصر التالية التي يمكن أن تؤثر على أداء النظام الخاص بك walkramp والناقل: سطح السفينة الخلفي و / أو تكوين باب جانبي. الطابق مقطورة يجب أن تستوعب ساحة منحدر (منحدر تأمين الجهاز). OEM الخاص بك أو تاجر يجب تحديد ما إذا كان لأجل مئزر أو الخيار هوك، اعتمادا على ما إذا كان سيتم يجلس على منحدر في buckplate أو العتبة. بعض عتبات الأبواب أو تكوينات سطح السفينة الخلفية تسبب القضبان منحدر للتدخل في وضع مئزر منحدر على سطح مستو أو منع الباب من إغلاق بينما منحدر قيد الاستخدام. لا يخدش القضبان. استخدام خيار ربط أو الاتصال RmiddotOmiddotM للحصول على المشورة. الناقل خيارات تصاعد مستمر. هناك عدة طرق لتركيب الناقل تحت مقطورة. اسأل الذي هو أفضل لمقطورة الخاص بك. ربط محور إرتكاز رأسي. سوف تصنيع المعدات الأصلية أو تاجر تحتاج إلى ملاحظة الموقع تركيب أي ربط محور إرتكاز رأسي، وكيف يمكن أن تؤثر على عملية المنحدر و / أو بوابة نهاية الناقل. انزلاق جنبا إلى جنب. تأكد من أن جنبا إلى جنب انزلاق لن يؤثر على تركيب الناقل. الوفير للمحكمة الجنائية الدولية. يحتاج الوفير للمحكمة الجنائية الدولية لتركيبها على عجلات بحيث لن يتم أعاق تركيب الناقل. الناقل العطلة. سوف تصنيع المعدات الأصلية أو تاجر بحاجة للتأكد من أن الناقل وتوقفت قليلا لمنع الضرر المحتمل عند إجراء النسخ الاحتياطي للأرصفة ومنصات التحميل. المغلقة الناقل مخازن الصاحب وحيدة يتوقف بشكل مستعرض تحت مقطورة في ناقلة المغلقة بالكامل، والذي يمنع الحطام، والثلوج والجليد والطين من تغطية منحدر أثناء السفر. يقع الناقل المميز بالقرب من الأبواب الرصيف. عجلات الأسطوانة تقع تحت منحدر تسمح المنحدر لتنزلق بسهولة داخل وخارج الناقل. ملحومة الساقين الصلب للبدء في انشاء وسائق تسحب المنحدر من الناقل بما فيه الكفاية للسماح الساقين الطريق المنحدر إلى تتكشف. الساقين تتأرجح حولها حتى تشارك المزالج للاستقرار المضافة. وينتشر عجلات تصغير تلقائيا مع هذا القسم. المدمج في توقف استمر السائق لسحب منحدر من أصل حتى يضرب توقف المدمج في على الناقل. منحدر يمكن الآن بسهولة نقلها من الباب إلى الباب وضعه لتفريغ. البناء يتوقف مرة واحدة يتم وضع مئزر منحدر على سطح السفينة، ببساطة تتكشف الجناح. العمل للطي الجناح منحدر تتراجع العجلات يصل إلى الساقين لخلق سطح المشي مستقر. آمنة خارج تحميل ميزات تصميم SidekicKs الرائدة في صناعة، بما في ذلك الجر المضادة للانزلاق والساقين الصلب دائمة، وضمان التفريغ آمنة وجعله إيندوسترس الرائدة walkramp السلامة. من السهل أن مناورة عجلات قابل للطي كبيرة تنتشر، مما يسمح للمشغل تتحرك بسهولة المنحدر من الباب إلى الباب لتفريغ، ثم تتراجع في الساقين عند تعيين المنحدر صعودا، وتوفير أضاف stability. SideKick - الصاحب بيك أب الكل جديد - لاقط الأول لتحقيق صحيح وحيد لفائف وصحيح Humbucking نغمات - الكل في واحد لبيك وبيك أب الصاحب هو أول بيك أب Worldrsquos هذا هو Humbucker الحقيقي ويتحول إلى أصيلة وحيد لفائف ندش] كل ما في وبيك اب واحد. مع التكنولوجيا الصاحب، والتحول من humbucker إلى لفائف واحد، وبيك آب فعلا تطابق حجم. ليس هناك عمليا أي حجم الانزال كما هو الحال في Humbucker لفائف التنصت التقليدي أو تقسيم. أنا بدأت في تطوير هذه التكنولوجيا بعد إطلاق بلدي نموذج Tagliare في أغسطس من عام 2013. واللاعبين أبقى يأمر Tagliare مع اثنين من لفائف واحدة وhumbucker في موقف الجسر. لقد عملت بجد لإنشاء هذه القاتل حقا نغمات لفائف واحد لبلدي Tagliares الجديدة وذلك أزعجني أن العملاء سوف تخسر ما كبيرة لهجة لفائف واحد في موقف الجسر. نحن لا نقدم لفائف الصنابير على humbucker جسر، ولكنني اعتقدت دائما أن صوت نصف واحد في humbucker، في حين أننا جميعا تم القيام به لسنوات، فقط doesnrsquot تحصل هناك. بالإضافة إلى تفقد نصف حجم عندما استغلالها. أخذت على عاتقي أن تقدم humbucker أن يتحول إلى لفائف واحد، والذي كان وفيا لكل pickuprsquos لهجة خمر مع عدم وجود فارق الحجم. ما يميزنا عن الآخرين مصنوعة بيك اب الصاحب لدينا مع ldquotrue التكنولوجيا coilrdquo احد، thatrsquos كيف نحتفظ الحقيقية لهجة لفائف واحد. الملف الثانوي أو ldquoSideKick coilrdquo جنبا إلى جنب مع بضعة تعديلات أخرى تحت غطاء محرك السيارة هو كيف يمكننا أن نجعل من لفائف واحد الذهاب humbucker. وأحجام تتطابق تماما نموذج Tagliare مع لاقط الصاحب في موقف الجسر يصبح عمليا الغيتار أربعة صغيرة. عند إضافة حقيقة أن في الفترات الفاصلة بين موقف على Tagliarersquos 5-طريقة التبديل، يمكنك الجمع بين لاقط الأوسط مع humbucker جسر أو جسر واحد لفائف. وTagliare يصبح واحدا من أكثر دول العالم تنوعا القيثارات صخرة إضافة الصاحب لموقف الرقبة أيضا، على الغيتار صحيح 5-بيك اب كيري وله Tagliare: كيري Livgren وقد كتب بعض من أكبر الأغاني في تاريخ موسيقى الروك. انه يعرف لهجة. كيري يهتاج حول لهجة له ​​Tagliare مع SideKicks المزدوج: هذا الغيتار العمداء يستبدل بسهولة نصف دزينة من القيثارات ولدي هنا في الاستوديو لهجة. تركيبات من هذا الصك واحد متنوعة جدا. لاقط الصاحب متاح في جميع Tagliare وDellatera النماذج وترقية 72، ويأتي الأسهم في موقف الرقبة لنماذج LaVoce. ويتم التبديل مع مقبض دفع سحب على التحكم في النغمة.




No comments:

Post a Comment